صيدا سيتي

حشيشو في ذكرى تحرير صيدا: لا بد وان يستعيد أهل الحق أرضهم ولو بعد حين!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 876 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حشيشو في ذكرى تحرير صيدا: لا بد وان يستعيد أهل الحق أرضهم ولو بعد حين!

اعتبر منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو في تصريح لمناسبة الذكرى ال39 لتحرير صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي ان الذكرى تأتي هذا العام حيث " يشهد جنوبنا الغالي اعتداءات اسرائيلية متكررة ومجازر يرتكبها العدو بحق أهلنا العزل في الجنوب بالتوازي مع حرب إبادة في غزة  هي الابشع في التاريخ الحديث بطلها المجرم الاسرائيلي الذي تسرح آلة قتله المدمرة حاصدة الاف الشهداء والجرحى في حربه  المستمرة   على ارض فلسطين المحتلة.

وتابع : هذه المشهدية الدموية من غزة الى الجنوب تؤكد للعالم بأننا مجددا امام عدو لا يأبه للشرائع والقوانين الدولية وبأنه مستمر في ارتكاب افظع الجرائم والمجازر وهو المغتصب والمعتدي على ارض فلسطين وارض جنوبنا وانه لا يفهم سوى لغة المقاومة والصمود والتي نستعيدها اليوم في ذكرى تحرير صيدا بعدما لقنت المدينة بصمود ومقاومة أهلها العدو الاسرائيلي درسا في الاستبسال بالدفاع عن الارض حتى دحره عنها.

واضاف : كما أننا في هذه الذكرى الوطنية نستذكر رجالات المدينة الذين كانوا حماتها  وسياجها ودافعوا عنها بشتى الطرق والوسائل وما بخلوا حتى بدمائهم لأجلها فإننا  نستذكر ايضا الشهيد المقاوم الرئيس رفيق الحريري والدور الذي لعبه آنذاك في دعم صمود المدينة وأهلها وإعادة إعمار ما دمرته آلة العدو الغاشم فيها.

وختم : وتبقى هذه الذكرى شاهدة على التضحيات الجسام لأهل المدينة  الذين يستعيدونها كل عام بكل فخر واعتزاز ليؤكدوا من جديد بأن العدو الاوحد هي اسرائيل بكيانها الغاصب والمعتدي  وانه  لا بد وان يستعيد اهل الحق أرضهم ولو بعد حين."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509305
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة