صيدا سيتي

رحلة إلى عالم الوقاية: لجنة OWO Youth نظمت حلقة توعوية بالتعاون مع شركة Rentokil Boecker

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 791 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رحلة إلى عالم الوقاية: لجنة OWO Youth نظمت حلقة توعوية بالتعاون مع شركة Rentokil Boecker

في إطار تعزيز دور الوقاية ورفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع، نظمت لجنة OWO Youth في جمعية الرعاية اليتيم في صيدا  جلسة توعوية ناجحة بالتعاون مع شركة Rentokil Boecker   حول ظاهرة بق الفراش  ، والتي أقيمت يوم الخميس في 25 كانون الثاني في قاعة الحاج حسن المكاوي في جمعية رعاية اليتيم في صيدا.

تميزت مشاركة السيدة نورا نقوزي قطب بإلقاء الضوء على أهمية الدور الفاعل الذي تلعبه لجنةOWO Youth  في تحقيق أهداف الجمعية، حيث قامت بشرح مفصل حول الأهداف التي تسعى اللجنة إلى تحقيقها، مع التركيز على رفع مستوى التوعية وتوسيع نطاق الشبكات مع المجتمع المحلي.

ورحَّب الدكتور سعيد المكاوي، رئيس جمعية رعاية اليتيم، بفرح وامتنان بالحضور الذي  أضاءته تفاعلات الداعمين والمتطوعين. وقد أعرب عن شكره العميق للجنة OWO Youth  على تفانيهم ودعمهم المستمر للجمعية، مشيداً بالجهود الرائعة التي يقدمونها في خدمة المجتمع وتعزيز مبادرات الجمعية.

اما السيدة مايا الدرة ، عضو في لجنة  OWO Youth ومديرة الموارد البشرية الإقليمية في شركة رنتوكيل بويكر ، عبرت عن امتنانها العميق للدور الفعّال الذي قامت به اللجنة وشركتها في تقديم حلقة توعية في مقر جمعية رعاية اليتيم. كما رحبت بتفاني بالمدير العام  لفرع لبنان ، السيدة بانا كلش قبرصلي ، مشيرة إلى أهمية المبادرات التوعوية للناس في تعزيز الوعي المجتمعي.

بداية الحلقة التوعوية : استراتيجيات الوقاية والتدابير الفعالة

قامت السيدة بانا كلش قبرصلي ، المدير العام  لفرع لبنان لشركة رنتوكيل بويكر ، بتقديم عرض شامل حول ظاهرة البق وسُبُل التصدي لها. الحلقة تمثلت في جلسة توعية فاعلة وتفاعلية تهدف إلى نقل المعرفة وتحفيز التوعية حول الأمور الصحية المهمة في فصل الشتاء.

كما تضمن العرض تفاصيل مفصلة حول العوامل المسببة لتكاثر ظاهرة البق في فصل الشتاء، وقدمت استراتيجيات فعّالة للوقاية واتخاذ التدابير الضرورية للحد من انتشارها. كما شددت على أهمية تبني أسلوب حياة صحي ونظيف للوقاية من هذه الظاهرة.

اضافةً الى فتح باب الأسئلة للمشاركين، حيث قدموا استفساراتهم وتفاعلوا بنشاط مع مواضيع العرض. ولتحفيز المشاركة وتكريم الحضور الفاعل، قدمت شركة رنتوكيل بويكر جوائز قيّمة للفائزين بعد طرح اسئلة تتعلق بالحبقة التوعوية.

اختتمت حلقة التوعية الناجحة التي قدمتها السيدة بانا كلش ، بكلمة شكر وتقدير من السيدة لما غدَار. حيث أعربت عن امتنانها وتقديرها لحضور الجميع وتفاعلهم المثمر ودعمهم للجنة .OWO Youthوشددت على أن هذا الدعم يسهم في تحفيز اللجنة للمضي قدمًا في تنظيم المزيد من الفعاليات والبرامج التوعية.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, January 30, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499772
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة