صيدا سيتي

إزالة النفايات من تعمير عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 678 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إزالة النفايات من تعمير عين الحلوة

أطلقت اللجان الشعبية في تعمير عين الحلوة حملة واسعة لإزالة النفايات المتكدسة في شوارع المنطقة، وذلك بهدف رفع الضرر عن المواطنين الذي عانوا من انتشار الأمراض والأوبئة نتيجة تكدس النفايات لأشهر في الأحياء، ونتيجة انبعاث الروائح الكريهة.

عادل عابد مسؤول اللجنة الشعبية في التعمير، شكر كل من بادر إلى رفع النفايات من منطقة تعمير عين الحلوة، وأعرب عن ارتياح أهالي المنطقة لبدء رفع النفايات من قبل بلدية صيدا والأنروا وذلك بعد معاناتهم لأشهر طويلة.

كما أعربوا عن الارتياح لبدء عودتهم إلى المنطقة بعد الاشتباكات الأخيرة التي شهدها المخيم، مطالبين النائب سعد بالتنسيق مع المعنيين من أجل إزالة الدشم والسواتر من الطرقات لإعادة الحياة إلى طبيعتها للمنطقة.

وصدر عن لجان وأهالي حي التعمير في عين الحلوة ومخيم الطوارئ ومجمع السكة البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم 

(من لا يشكر الناس لا يشكر الله) 

لجان وأهالي حي التعمير في عين الحلوة ومخيم الطوارئ ومجمع السكة يتوجهون بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور النائب أسامة سعد على جهوده واتصالاته التي بذلها  بالسعي الحثيث مع الفعاليات في بلديه صيدا لإزالة النفايات من المنطقة.

وأضاف البيان: نحن اللجان والأهالي في المناطق المذكورة نشكر بلدية صيدا والأنروا على رفعها للنفايات من منطقتنا. كما نشكر لجنة التكافل وأعضائها المحترمين التي ساعدت تلك المنطقة بإزالة النفايات، وأيضاً نثمن ونرحب ونبارك أي خطوة إيجابية يسعى بها الدكتور النائب أسامة سعد  لمصلحة أهلنا في المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981494032
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة