صيدا سيتي

جامعة الجنان تستضيف فريق عمل جمعية زيتونة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 731 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جامعة الجنان تستضيف فريق عمل جمعية زيتونة

جراء الدور المتنامي لنشاط جمعيات ومؤسسات العمل الأهلي، ودورها الفاعل في العمل التنموي، وبسبب اهتمام جامعة الجنان، استضاف قسم الإشراف الصحي الاجتماعي بجامعة الجنان بمدينة صيدا في جنوب لبنان فريق عمل جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعيه يوم الثلاثاء 23\1\2024، بحضور رئيس قسم الإشراف الصحي الدكتور خضر عواد والدكتور منير ابو ضاهر. 

تحدثت رئيسة الجمعية السيدة زينب جمعة، فنوهت بمكانة مؤسسات المجتمع الأهلي ودورها في العمل التنموي. 

وعرضت السيدة جمعة من خلال مادة (seminar)، لواقع وبرنامج ونشاط عمل جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعيه باعتبارها عينة عن عمل سواها من الجمعيات، فعرفت الحضور برؤية الجمعية، واهدافها المجتمعية، وما تقوم به من نشاطات متنوعة تخدم المجتمع.

واكدت على مكانة ودور الفئات الشابة ومن الجنسين في العمل التنموي والمجتمعي، وسلطت الضوء على أهمية العمل التطوعي وفاعليته في تعميم الفائدة لأوسع قطاع مجتمعي.

واختتم العرض بإبداء الشكر وتقدير الطلبة المشاركين.

وبدورها وبإسم الجمعية شكرت السيدة جمعة الحضور والجهات المعنية في جامعة الجنان ومدير فرعها في صيدا الدكتور أسعد النادري للفتة الجامعة ودعوتها الكريمة.

المصدر | إعلام زيتونة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, January 25, 2024

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981502644
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة