صيدا سيتي

"دانييلا" تتربّع في بحر صيدا .. على صهوة أنوائه!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 937 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"دانييلا" تتربّع في بحر صيدا .. على صهوة أنوائه!

 أطلت "دانييلا" من بحر مدينة صيدا متربعةً على صهوة أنوائه الغاضبة تحرك ثورتها برياح قوية تتكسر عند أقدام قلعة صيدا وصخورها لتعيد الكرة مراراً حتى تعلن سيطرتها متخفية وراء ستارة من الضباب الكثيف حجب القلعة والميناء ، ومجزلة العطاء للطبيعة خيراً ومطراً وحبات بَرَد وسلام ..

وكانت العاصفة "دانييلا" التي تضرب لبنان منذ ليل أمس اشتدت بدءاً من ساعات الظهر مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح قوية وتدن ملحوظ في درجات الحرارة ، وفارضة ايقاعها على وجوه الحياة ساحلاً وجبلاً ..

وتأثرت حركة الملاحة في مرفأ المدينة وبحرها ، حيث رابطت في عرض البحر سفينتان أدركت احداهما العاصفة وهي على وشك المغادرة والأخرى كانت في طريقها الى رصيف المرفأ لتحميل بضائع ، فيما احتمت باخرتان أخريان داخل حوض المرفأ واستكملت أعمال تحميل أو تفريغ البضائع لحين انحسار العاصفة .

وكذلك توقفت بدءاً من الظهر حركة الصيد البحري انطلاقاً من ميناء الصيادين الذين كان خرج بعضهم مساءً وفجراً في رحلات صيد سريعة قبل اشتداد العاصفة .

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981507078
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة