صيدا سيتي

الوزير الحجار يزور مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 846 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الوزير الحجار يزور مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد

استقبل مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية، وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجار، يرافقه الخبير في الوزارة عادل الشباب والمستشار ميشال حجار.

وكان في استقبال الوزير الحجار والوفد المرافق، وائل قبرصلي المدير التنفيذي لمؤسسة معروف سعد، ودلال شحادة منسقة مشروع الصحة النفسية للأم والطفل، وأحمد قاسم منسق المراكز الصحية، وفاتن الرواس مسؤولة مركز مدى المجتمعي، ومنيفة الحدق المساعدة المالية والإدارية، وعدد من مدربي برنامج الصحة النفسية في المركز.

وخلال الجولة شرحت السيدة شحادة عن نشاطات المركز الاجتماعية، والتربوية والنفسية التي تسعى إلى تطوير مهارات الأطفال عبر النشاطات اللامنهجية، كما تمكين النساء اقتصادياً عبر مشغل الخياطة، ودورات الماكياج وتنظيف الوجه، ودورات الكروشيه الدورية.

واطّلع الوزير الحجار على برامج التقوية والدعم الدراسي، وبرنامج التطوع والتدريب لطلاب الماجستير من الجامعة اللبنانية وجامعة الجنان في قسمي علم النفس والارشاد الصحي الاجتماعي.

كما عرض السيد أحمد قاسم على الوزير خدمات مركز الرعاية الصحية الأولية في المؤسسة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981503869
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة