صيدا سيتي

الحجار عرض مع مستشار نقابة المحررين في صيدا أوضاع ذوي الحاجات الخاصة: أنجزنا مشاريع كثيرة لتوفير حياة كريمة لهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 865 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحجار عرض مع مستشار نقابة المحررين في صيدا أوضاع ذوي الحاجات الخاصة: أنجزنا مشاريع كثيرة لتوفير حياة كريمة لهم

زار وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال  هكتور حجار يرافقه الخبير في الوزارة عادل شباب والمستشار ميشال حجار، مستشار نقابه المحررين الزميل أحمد الغربي في صيدا بحضور مدير مؤسسة معروف سعد الثقافية الخيرية الاجتماعية وائل قبرصلي.

وكان اللقاء مناسبة جرى خلاله عرض لواقع أصحاب الحاجات الخاصة سيما لجهة تطبيق القانون 220، كما تم استعراض الوضع في لبنان ومحطات مفصلية ترمز إلى تضحيات وصمود اللبنانيين في الجنوب.

واثر اللقاء أعلن  الحجار "اهتمامه بشؤون أصحاب الحاجات الخاصة" مشيراً إلى "أن الوزارة أنجرت الكثير من المشاريع لتوفير الحياة الكريمة لهم وبعضها الآخر لم ينجز نتيجة الظروف التي يمر بها الوطن، أملاً ان تتحقق في المستقبل." 

وقال "ان زيارته الى الجنوبيين الصامدين في القرى الحدودية هي واجب علينا للاطلاع على احوالهم مشيداً بـ "صمودهم وتمسكهم بأرضهم، وأعرب الوزير الحجار عن "اعتزازه بانتمائه الوطني والجنوبي واعجابه وتقديره لما قالته طفلة فلسطينية عن تحديها و صمودها في غزة رغم ما يرتكبه العدو الاسرائيلي بحقهم." 

وشكر الغربي بدوره  للوزير حجار "لفتته الكريمة وزيارتة الاخوية للوقوف على  متطلبات ذوي الحاجات الخاصة."

***   ***   *** 

جال وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور  هكتور الحجار في منطقة صيدا برفقة كل من مستشاره ميشال الحجار والخبير في الوزارة  عادل الشباب، على المراكز التابعة لها  وبعض الجمعيات ،كما زار  الحجار  مستشار نقابة المحررين احمد الغربي حيث عرض معه لواقع اصحاب الحاجات الخاصة ، والتقى وفداً من رجال الاعمال في منطقة صيدا . 

واستكمل زيارته الجنوبية باتجاه قضاء جزين، حيث اجرى بعض اللقاءات، مؤكدا خلالها "وقوفه الى جانب اهل الجنوب كل الجنوب في ظل هذه الاوضاع الصعبة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, January 13, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981515397
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة