صيدا سيتي

حسن عز الدين في تكريم ناشطين اعلاميين في صيدا: الإعلام رسالة ووسيلة لكشف زيف العدو وادعاءاته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 925 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حسن عز الدين في تكريم ناشطين اعلاميين في صيدا: الإعلام رسالة ووسيلة لكشف زيف العدو وادعاءاته

اقام "حزب الله" لقاءً تكريميا لعدد من الناشطين الاعلاميين وأصحاب المواهب في التصوير والمونتاج من مدينة  صيدا وبلدات الجوار، تحت عنوان "صدى المقاومة انتم"، في حضور في مجمع الزهراء  في المدينة، عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عزالدين، مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر ، المسؤول الاعلامي في القطاع رفيق ابراهيم ، ومسؤول المكتب الصحفي في منطقة جبل عامل الثانية عماد عواضة ومراسل قناة المنار علي شبيب ، وعدد من مسؤولي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث عز الدين عن "اهمية الاعلام ودوره في الحروب والمعارك في كشف زيف العدو وادعاءاته الخادعه"، وقال: " ان الاعلام رسالة ووسيلة من اجل الوصول الى الاهداف المرجوة و التسويق للقضايا المحقة واقناع العالم والراي العام بها".

وتطرق لحرب الابادة التي يشنها العدو على غزة، مشيرا الى "عظمة دور الاعلام في هذه الحرب الذي يوثق بالصوت والصورة هزائم العدو وحجم الخسائر التي يمنى بها وتهشيم الرواية والسردية الصهيونية القائمة على الزيف والخداع. ومن هنا يعمد العدو الى استهداف الاعلاميين والوسائل الاعلامية في فلسطين ولبنان وكل المنطقة".

وختم عزالدين: "ان المعركة التي يخوضها اليوم المحور بأكمله ضد العدو هي جبهة واحدة وموحدة، ونحن في لبنان كجبهة متقدمة  لفلسطين نخوض المعركة علنا نصرة لغزة ولفلسطين ولكل الفصائل ومساندة للمقاومة"، مؤكدا ان "المقاومة في الداخل لا زالت قوية وهي التي ستحسم المعركة وستفرض شروطها في المستقبل".

وفي الختام قدم عز الدين  وابراهيم دروعا تكريمية لأكثر من خمسين من المحتفى يهم.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981508951
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة