صيدا سيتي

بلدية صيدا تشكر حملة الأوفياء بشخص مشرفها العام السيد فادي الكيلاني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 31 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1016 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا تشكر حملة الأوفياء بشخص مشرفها العام السيد فادي الكيلاني

د. بديع: سنباشر مع بداية العام 2024 في خطة لحل أزمة النفايات في صيدا

يتوجه رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع ، بإسمه وبإسم المجلس البلدي في مدينة صيدا بالشكر الجزيل لحملة الأوفياء لصيدا، وبشكل خاص للمشرف العام على الحملة السيد فادي الكيلاني، على كل الجهود التي بذلتها الحملة على مدى الأشهر الستة الماضية، حيث أخذت على عاتقها رفع النفايات المتكدسة من شوارع وأحياء المدينة ، وكنا على تنسيق كامل  معها خلال إجتماعات دورية مشتركة.

وأكد د. بديع أن ما قامت به الحملة كان له الصدى الإيجابي الكبير في صيدا، وساعدنا كثيرا في البلدية لنتفرغ لأمور أساسية أخرى من العمل البلدي.

وتابع: إننا منذ ثلاثة أشهر نتجهز في البلدية وفي صيدا لما بعد حملة الأوفياء، وقد خطونا خطوات هامة في هذا الإتجاه. وإن شاء الله وإبتداء من أوائل العام الجديد 2024 سنباشر "خطوة خطوة" في خطة لحل أزمة النفايات الصلبة في صيدا ورفعها من الشوارع والأحياء، بالتعاون مع جميع الفعاليات والجمعيات والمجتمع الاهلي والمدني، الذين أبدوا إستعدادهم للمساعدة في حل الأزمة، وبمساعدة صندوق التكافل وأصحاب الأيادي البيضاء الذين لم يتخلوا عن مد يد المساعدة طوال هذه الأزمة ولا يزالون.

وختم د. بديع مؤكدا التعاون مع الجميع لسد الفراغ الناجم عن عدم البت بملف مناقصة التلزيم، الذي يبدو أن الدولة و"للأسف" لم تتحسس مدى التداعيات السلبية للكارثة البيئية التي تعاني منها صيدا ومنطقتها منذ مدة طويلة، ولا زلنا نأمل منها أن تساعدنا في تسريع إنجاز ملف التلزيم لوقف هذه المعاناة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980777388
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة