صيدا سيتي

زيتونة تنظم بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني ورشة تدريببة بمبادئ الإسعافات الأولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1238 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيتونة تنظم بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني ورشة تدريببة بمبادئ الإسعافات الأولية

نظمت جمعية زيتونة للتنميه الإجتماعيه بالتعاون مع وحدة الأسعاف والطوارئ التابعه لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ورشة تدريبيه عن "مبادئ الإسعافات الأولية" بمقرها في منطقة الفوار بضواحي مدينة صيدا، يوم الخميس 28|12|2023.

قدم الورشة معتمد وحدة الإسعاف والطوارئ التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (مشفى الشهيد محمود الهمشري - صيدا)، معرفا بالأسعافات الأولية وعامل الأمن والسلامة على المستوى الشخصي والمجتمعي، واستعرض أسس ومبادئ الإسعافات الأولية، ومهارات التعامل مع حالات "انسداد المجاري الهوائيه، الغياب عن الوعي، الحروق، الكسور والنزيف".

وتخلل الورشة  إستعراض لتطبيقات عملية ذات صلة، تعزز قدرات المتدرب للتعامل مع عوامل الأمن والسلامة.

وتهدف الورشة الى إثراء المعرفة لدى المشاركين وتزويدهم بالمعلومات التي تفيدهم في حياتهم وتجعلهم أشخاص لهم دور إيجابي في الحياة العامه.

وشكرت مديرة الجمعية السيدة زينب جمعه وحدة الاسعاف والطوارئ ومقدمي الورشة التدريبيه، واوصت بايصال شكر جمعية زيتونة وتقديرها للقيمين بالهلال وفي مشفى الهمشري، وعلى رأسها مدير المشفى الدكتور رياض ابو العينين.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 28, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981501526
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة