صيدا سيتي

البزري يستغرب التبريرات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 782 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يستغرب التبريرات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات

أسف النائب الدكتور عبد الرحمن البزري للمبررات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات في إتحاد بلديات صيدا- الزهراني من جدول أعمال مجلس الوزراء لأنه كان من المفترض بالحكومة أن تشير إلى توفر الاعتمادات في الصندوق البلدي المستقل. لكن مبرر إرتفاع الأسعار الذي أشار إليه الوزير لا يبدو في موقعه الصحيح، إذ أننا نذكر معاليه أن هناك العديد من البلديات والإتحادات التي تدفع أسعارا أعلى لجمع نفاياتاها عبر مجلس الإنماء والأعمار. 

وأضاف البزري نعتبر موقف الحكومة ناجم عن عدم المعرفة الحقيقية في الواقع البيئي والمعاناة البيئية التي تعيشها المدينة وأهلها منذ سنوات عديدة والتي لن نسمح باستمرارها لأن صيدا تحملت أعباء بيئية كبيرة وكثيرة وهي تعيش في ظروف صعبة وفي إهمال مستمر خدماتي وبيئي.

وختم البزري داعيا وزير البيئة وهو المعني الأساسي بالملف إلى التدخل الفوري والإشارة إلى خطورة الوضع في المدينة ومحيطها من أجل إعادة تفعيله بالسرعة القصوى وإلا سيكون للمدينة وقواها وفعالياتها ومجتمعها الأهلي والمدني موقف صريح وواضح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981508118
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة