صيدا سيتي

تتويج نادي ’القدس صيدا‘ بالميدالية الفضية في ’دورة طوفان الأقصى‘

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 678 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تتويج نادي ’القدس صيدا‘ بالميدالية الفضية في ’دورة طوفان الأقصى‘

شارك السيد خليل العلي، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، في فعاليات الدورة الرياضية لكرة القدم على ملعب الفوكس في صيدا بعنوان “طوفان الاقصى”، التي نظمتها التعبئة الرياضية لحزب الله تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.

وفي إطار المنافسات، حقق نادي “القدس صيدا” -يتبع لأندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا- إنجازًا مميزًا حيث حصد الميدالية الفضية في المباراة الختامية أمام نادي “الإخوة”، الذي فاز بالمباراة 5/3. وقد شهدت الدورة منافسات قوية بين الأندية المشاركة (الإخوة ، القدس ، المصطفى ، شباب العهد)، وقادها تحكيميا الكابتن هلال كاعين، وختمت بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المتألقة والمتوجة.

وقد جاءت نتائج الدورة على الشكل التالي:

– المباراة الأولى: فوز القدس صيدا على المصطفى 5/2
– المباراة الثانية: فوز الإخوة صيدا على شباب العهد 4/2
– المباراة الختامية: فوز الإخوة على القدس صيدا 5/3

هذا وضم الحضور كل من مسؤول شعبة عين الحلوة في حزب الله علي الزينو، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضه فى لبنان الاستاذ خليل العلي، مسؤول التعبئة الرياضية في قطاع صيدا الحاج سمير ناصر، مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان فى حركة فتح العميد غالب الصالح، فضيلة الشيخ عباس الشامي، فضيلة الشيخ اياد ابو العردات، رئيس لجنة الجنوب فى اتحاد الكيوكوشنكاي هيثم ضحى، امين سر نادى الإخوة بلال العلي، وعضو نادى القدس الرياضى ابو تميم حسين، الكابتن امهز الخطيب ومدرب نادى الإخوة الكابتن وجيه الحلاق ومدرب نادى القدس كابتن حسن خاسكيه، ومدرب نادى شباب العهد الكابتن محمد الزكنون، ومدربا المصطفى محمد نجم ووفيق السيد والكابتن وسام حسنى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499710
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة