صيدا سيتي

الشيخ حمود يقدم التبريكات لأهل الشهيد سليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ حمود يقدم التبريكات لأهل الشهيد سليم

قدم سماحة الشيخ ماهر حمود المباركة بإرتقاء الشهيد (وسام محمد سليم) في بلدة الصرفند، حيث التقي بوالده ووالدته، وألقى كلمة بالمناسبة أكد فيها : أن النصر لا يأتي إلا بارتقاء الشهداء على درب القدس، وأن الأمة كلها بكافة انتماءاتها مسؤولة عن دعم غزة وصمود أهل غزة وأهل فلسطين بشكل كامل، لأنها قضية المسلمين جميعا بل قضية الشرفاء جميعا.

وقال: نحن اذا انتصرنا على الصهيونية ننتصر للمواطن الأمريكي والأوروبي، كما ننتصر للمواطن العربي والمسلم، لأن خطر الصهيونية هو خطر على البشرية جميعا، وقد أكدوا ذلك من خلال استهدافهم للمستشفيات والبيوت الآمنة ومراكز الإيواء والمخابز ومحطات المياه وسائر مرافق الحياة العامة. 

ونحن هنا لابد أن نسجل للتاريخ ان من أوائل الذين اكتشفوا الخطر الصهيوني هو القائد انطون سعادة، الذي حذّر من الصهيونية ومن خطرها من قبل إقامة الكيان الصهيوني، وهذا أمر يجب أن يكون دافعاً للجميع لأن يتعاونوا على مواجهة الصهيونية وآفاتها الخطيرة.

وكان لافتاً موقف الوالدين وصبرهما وفخرهما باستشهاد الشهيد، الذي كان قد حاز على مرتبة عالية في دراسة الهندسة، وكان ناجحا في عمله، ولم يمنعه ذلك من الانخراط في صفوف المقاومة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981505599
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة