صيدا سيتي

لقاء تضامني في صيدا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 885 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء تضامني في صيدا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وبدعوة من إمام وخطيب مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني أقيم في مكتبه في صيدا لقاء بحضوره وحضور مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤول شعبة الحزب في منطقة عين الحلوة علي الزينو ومسؤول العلاقات الإسلامية في حركة الجهاد الإسلامي الحاج شكيب العينا ومسؤول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية المحامي ابراهيم الرواس وممثل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود الحاج عبد السلام الصالح ومسؤول حماس في مدينة صيدا الحاج حسن شناعة وممثل الحزب السوري القومي الإجتماعي المحامي علي عسيران ومسؤول العلاقات الداخلية في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الحاج علي الصفدي وممثل عن الجبهة الشعبية عبد الكريم الأحمد وممثل طلائع الفجر الحاج حسين الكلش والقيادي الفلسطيني الإسلامي الحاج ماهر عويد.

تخلل اللقاء كلمات للمشاركين أكدوا خلالها وقوفهم إلى جانب المقاومة في فلسطين ولبنان في مواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أهلنا في فلسطين، وأن المقاومة التي حققت الإنتصارات العسكرية على الصهاينة ستنتصر سياسيا وستجبره على القبول والرضوخ لشروطها في عملية تبادل الأسرى.

كما أكدوا على ضرورة تفعيل التحركات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني. 

المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981640033
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة