صيدا سيتي

الجماعه الإسلامية تلتقي نائبي صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامه سعد والسيدة بهية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 491 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعه الإسلامية تلتقي نائبي صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامه سعد والسيدة بهية الحريري

في إطار جولته على المرجعيات السياسية والدينية في مدينة صيدا إلتقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود على رأس وفد ضم عضو المجلس البلدي للمدينة الحاج حسن الشماس وعضو القسم السياسي السيد محمد الزعتري، نائبي صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة السيدة بهية الحريري.

تناولت اللقاءات تطور الأحداث في غزة وجنوب لبنان في ظل الإعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بغطاء أمريكي أوروبي دون أي إعتبار للقوانين الدولية ومعاهدات شرعة حقوق الإنسان.

وأكد د. حمود أن الإجتماعات مع المرجعيات السياسية في المدينة تهدف إلى التشاور وتوحيد الموقف في ظل الإعتداءات الصهيونية على غزة وجنوب لبنان، وبحث إمكانية تمادي العدو في عدوانه على لبنان والإستعداد لذلك.

وقال، شرحنا رؤية الجماعة وموقفها من العدوان ومشاركتها في التصدي له كواجب وحق مشروع لكل اللبنانيين دفاعاً عن سيادة لبنان وحرمة أراضيه ومواطنيه.

وأضاف د. حمود، ومع إدراكنا للواقع اللبناني وظروفه السياسية والإقتصادية، ومع حرصنا على تجنب الحرب، إلا أننا لن نكون شهود زور ولا متفرجين على تمادي العدو في عدوانه، بل سنتصدى له إلى جانب كل المقاومين وفق إمكانياتنا وقدراتنا.

وأشار إلى أن موقف جميع المرجعيات التي إلتقاها كانت متوافقة حول حق لبنان في الدفاع عن أرضه، وفي دعمها وتأييدها للقضية الفلسطينية وإستنكارها للعدوان الهمجي الذي تتعرض له غزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981542904
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة