صيدا سيتي

البزري يبحث وحمود الأوضاع السياسية والأمنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 تشرين ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يبحث وحمود الأوضاع السياسية والأمنية

إلتقى النائب الدكتور عبد الرحمن البزري المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يُرافقه كل من الحاج حسن الشماس نائب المسؤول السياسي للجماعة والحاج محمد الزعتري عضو اللجنة السياسية في مكتب صيدا وذلك بحضور الشيخ محي الدين عنتر، حيث جرى البحث في المستجدات والتطورات السياسية في فلسطين ولبنان والقضايا المعيشية والحياتية والأمنية في صيدا ومنطقتها والجنوب عموماً.

وأشاد المجتمعون بالمواجهات والإنجازات البطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة ضد العدو الصهيوني واعتداءاته الوحشية التي ترقى إلى مستوى جرائم الحرب والإبادة الجماعية ، مشددين على حق لبنان في الدفاع عن أرضه بمختلف الوسائل المتاحة، معتبرين أن المواجهات في الجنوب هي جزء لا يتجزأ من المعركة ضد العدو الصهيوني. 

كما بحث المجتمعون في ضرورة إستمرار التعاون الوثيق بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في صيدا من أجل تجاوز هذه المرحلة الخطيرة، مؤكدين على ضرورة التعاون مع البلدية من أجل معالجة ملف النفايات والمشاكل الخدماتية والحياتية في المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981534674
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة