صيدا سيتي

مداخلة هاتفية لـ "العلي" حول ”مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال العدوان على غزة“

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1089 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مداخلة هاتفية لـ "العلي" حول ”مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال العدوان على غزة“

شارك الأستاذ خليل العلي، مدير “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، عبر الهاتف في برنامج (فترة تغطية لعملية طوفان الأقصى) على إذاعة النور اللبنانية وذلك يوم الأحد 5 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، حول “مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال عملية طوفان الأقصى والعدوان على غزة”.

حيث بدأ حديثه بالتأكيد على أن المجازر التي تُرتكب بحق المدنيين، وخاصة الأطفال والنساء والشيوخ، تكشف عن همجية ولا إنسانية واضحة للعدو، الذي يحاول الرد على هزيمته في الساحة أمام الأبطال المقاوميين.

وفيما يتعلق بالتضامن والدعم الذي تلقته فلسطين، قدم الشكر للاتحاد اللبناني لكرة القدم وكافة الاتحادات والأندية والجماهير، إضافة إلى الشخصيات الرياضية واللاعبين، على مشاركتهم الفعّالة والمؤثّرة في دعم وقف العدوان والمجازر.

وأيضًا ثمّن دعم الجماهير والأندية العربية التي أعربت عن تضامنها مع غزة، مؤكّدًا انتماءها الوطني والرياضي لفلسطين وغزة في معركتهم ضد الاحتلال. وأشار إلى أن تراجع بعض الدول عن نصرة فلسطين بسبب التطبيع مع الكيان الغاصب هو نتيجة للاستسلام، وأنها لن تكون لها دور فعّال في معركة تحرير فلسطين المستقبلية.

في الختام، أكد أن هذا التضامن الشعبي والرياضي مع فلسطين في معركة طوفان الأقصى يزيد من شعبية المقاومة ويعزز دعم الجماهير للقضية الفلسطينية. وقد أشاد باسم “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” والشارع الرياضي الفلسطيني بجهود فضائية المنار وإذاعة النور في نقل الأخبار والصور الصحيحة حول العدوان والوحشية الصهيونية في فلسطين وغزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981538835
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة