صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تزور بلدة الفرديس وتلتقي بالفعاليات الدرزية الدينية والبلدية والسياسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 تشرين ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تزور بلدة الفرديس وتلتقي بالفعاليات الدرزية الدينية والبلدية والسياسية

زار وفد قيادي من الجماعة الإسلامية في العرقوب ضم مسؤول المنطقة رئيس بلدية الهبارية السابق عطوي عطوي يرافقه فضيلة الشيخ حسين النادر بلدة الفرديس والتقى فعالياتها الدينية والبلدية والحزبية، حيث جرى تناول الأوضاع والمستجدات الأمنية والسياسية والإجتماعية في ظل العدوان الصهيوني المستمر على المنطقة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

عُقد اللقاء في  منزل  مستشار سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ  د وسام سليقا والهيئة الدينية في البلدة، وحضور رئيس بلدية الفرديس الشيخ بسام سليقا، وممثلين عن الحزب التقدمي الإشتراكي شادي مسعود ومروان سليقا، ممثل الحزب الديمقراطي كريم سليقا، وفعاليات البلدة.

وأكد المجتمعون خلال اللقاء على وحدة الصف والكلمة لأبناء منطقة حاصبيا ومرجعيون وحقهم في الدفاع عن أنفسهم وبلداتهم في وجه الإعتداءات الصهيونية، كما دانوا المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة بحق المدنيين، مؤكدين وقوفهم مع الشعب الفلسطيني وحقه في مقاومة الإحتلال وتحرير أرضه.

وجرى خلال اللقاء التشاور بالأوضاع الميدانية والإجتماعية في قرى المنطقة وضرورة التعاون والتنسيق للتخفيف عن أهلها وتجنيب المدنيين ويلات الحرب التي فُرضت علينا، ومساعدتهم على الصمود في أرضهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981537567
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة