صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من التيار الوطني الحر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1120 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من التيار الوطني الحر

الدكتور بسام حمود: طالما هنالك عدوان على لبنان فنحن مستمرون في التصدي وهذا واجب وطني 

إستقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من التيار الوطني الحر ضم نائب رئيس التيار الوطني الحر للملف الوطني ربيع عواد والنواب السابقين أمل أبو زيد وسليم خوري، وبحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس وعضو القسم السياسي الأستاذ محمد زعتري، حيث نقلوا له مضمون المبادرة التي يطرحها التيار ورئيسه النائب جبران باسيل في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان.

وجرى خلال اللقاء مناقشة بنود المبادرة، كما تم التطرق إلى الأوضاع اللبنانية العامة، وجرى تأكيد على ضرورة رفع منسوب الوعي والوحدة بين أطياف الشعب اللبناني وقواه السياسية.

بدوره أكد د. حمود موقف الجماعة الإسلامية الذي لا يقل حرصاً عن جميع اللبنانيين في تجنيب لبنان الحرب وويلاتها، مشدداً على أن أحداً لا يحب الحرب ولا يتمناها.

وشدد على ضرورة التمييز بين مقاومة العدوان، وبين الذهاب إلى الحرب، فهذا العدو الذي يعتدي على سيادة لبنان ويقترف الجرائم ويقصف القرى والبلدات والتي أدت إلى إرتقاء شهداء مدنيين وصحفيين، يجب التعامل معه باللغة التي يفهمها، وما نقوم به نحن وباقي المقاومين هو واجب وطني وقانوني وإنساني في الدفاع عن أرضنا وشعبنا، ونحن مستمرون ما استمر العدو في عدوانه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981534626
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة