صيدا سيتي

بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب

حزب الله يستقبل وفد قوى التحالف الوطني الفلسطيني - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1640 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحزب الله في صيدا: 

زار وفد فصائل قوى التحالف الوطني الفلسطيني برئاسة أبو علي أحمد مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وجرى التباحث في آخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والعربية وما يتهدد المقاومة من أخطار وما تسعى إليه دول وجهات لوصم المقاومة بالإرهاب.

وقد أبدى الوفد دعمه وتضامنه الكبير مع حزب الله لما يمثله من حركة مقاومة شريفة حررت الأرض وقاتلت اسرائيل ووقفت إلى جانب الشعب الفلسيطيني بكل أنواع الدعم رافضاً نعتها بصفة الإرهاب، معتبرين أن هذا الإتهام ليس غريباً على هذه الأنظمةالتابعة للغرب والتي كانت تعمل كأداة بيده للنيل من مشروع المقاومة على كامل الأراضي العربية وقد خبر الشعب الفلسطيني سلسلة طويلة وآليمة من التآمر على حقوقه التي كرستها القوانين الدولية.

وكان المجتمعون  قد أكدوا على ضرورة تكثيف الجهود السياسية والأمنية للجلم كل محاولة تريد النيل من وحدة لشعب الفلسطيني داخل فلسطين او في دول الشتات لاسيما في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة الذي يسعى كثيرون من أعداء القضية الفلسطينية  لتحويل المخيم إلى بؤرة لتصفية الحسابات.وشدد المجتمعون على مواصلة التنسيق مع الجيش والأجهزة الأمنية اللبنانية والفعاليات السياسية الصيداوية لحماية المخيم والمحيط من أي اهتزاز أو توتر لا يخدم الشعب الفلسطيني والاستقرار في لبنان.

 كما نوه  المجتمعون بالجهود المبذولة من اللجنة الأمنية العليا التي تعمل على بقاء المخيم بعيداً عن أي تجاذبات سياسية وأمنية . كما جدد المجتمعون موقفهم الرافض لتقليص خدمات وكالة الأنروا  حيث بدأت تتكشف معالم الخطة الدولية الإسرائيلية التي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية من خلال إغلاق كل المؤسسات التي تعنى بالشعب الفلسطيني وتتابع احتياجاته الاجتماعية تمهيداً لشطب حق العودة وانهاء ملف اللاجئيين منوهين  في هذا الإطار بموقف حزب الله وشاكرين دعمه  المستمر لقضايا الشعب الفلسطيني.


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946471097
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة