صيدا سيتي

المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة شاركا في "تظاهرة الغضب "في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1006 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة شاركا في "تظاهرة الغضب "في صيدا

حشيشو: العدو الصهيوني  في مجزرة المستشفى الاهلي المعمداني تفوق على كل معاني الشر والاجرام في العالم 

شارك تيار المستقبل في صيدا والجنوب ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة  على رأس وفد كبير من المنسقية والمؤسسة في تظاهرة "الغضب "الحاشدة التي انطلقت صباح اليوم من ساحة الشهداء في صيدا باتجاه ساحة النجمة وسط المدينة تنديدا بمجزرة المستشفى الاهلي المعمداني في غزة التي ارتكبها العدو الصهيوني وراح ضحيتها المئات من الشهداء غالبيتهم من الاطفال والنساء والشيوخ حيث ضم الوفد عن تيار المستقبل منسق عام التيار في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو و اعضاء مكتب ومجلس ودوائر المنسقية وعن مؤسسة الحريري الاستاذ امين الحريري والدكتور اسامة ارناؤوط ووفد من المؤسسة.

وكانت لحشيشو كلمة على هامش المشاركة ندد فيها بأشد العبارات بالمجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق مئات الابرياء في غزة معتبرا ان العدو تفوق على معاني الشر والاجرام في العالم اجمع واثبت مرة جديدة انه لا يأبه بأي اعراف او مواثيق دولية وانسانية وان كيانه قائم اساسا على الدم والقتل.

ولفت حشيشو الى ان صيدا كعادتها في كل استحقاق تتشارك مع اخوانها في غزة هذا الحزن وهذا الالم الذي لا يضاهيه ألم وكعادتها تهب لنصرة اهلها في غزة وتعلن عن موقف موحد بالتنديد بالاجرام الاسرائيلي وضرورة ان يحاسب  المجتمع الدولي اسرائيل  على كل جرائم الحرب التي ترتكبها مشددا في الوقت نفسه على ان القضية الفلسطينية ستبقى حية مهما تقادم عليها  الزمن ولا بد للحق ان يعود لاصحابه باستراداد ارض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981530344
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة