صيدا سيتي

المفتي سوسان: مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب ويجب محاكمة الكيان الصهيوني عن كل جرائمه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 784 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان البيان التالي :

"إن كل عبارات الإستنكار والإدانة لا تكفي للتعبير عن وقع هذه الجريمة الى ارتبكها العدو الاسرائيلي بقصف المستشفى المعمداني في غزة . انها جريمة حرب وجريمة إبادة وقتل للشعب الفلسطيني، لأطفاله، للجرحى، للنساء والشيوخ، حتى وهم على أسرّة المرض والنزف والعلاج، ويستمر محمياً في القتل والإرهاب سعيدا برؤية الدمار والخراب، وبالدم الفلسطيني الذي ينزف من الأطفال والرضع، كل ذلك امام اعين العالم بمؤسساته الإنسانية والحقوقية والطبية. ان قصف مستشفى المعمداني في غزة وسقوط اكثر من 500 شهيد يؤكد هوية هذا العدو الصهيوني الظالمة القاتلة المدمرة، لأن الذاكرة لم تنس قتل الأطفال في بحر البقر ولم تنس قتل الأطفال في قانا ولن تنسى ما حصل في مستشفى المعمداني في غزة.

إن المجتمع الدولي اليوم مطالب بالوقوف بوجه هذا الوحش الهمجي وردعه عن اجرامه. وان المؤسسات الإنسانية والصحية والطبية مطالبة اليوم باتخاذ موقف . انها ساعة الحقيقة ولحظة الوجود لشعوب العالم العربي والإسلامي ، في التحرك والتعبير عن الغضب من اجل الأقصى وكنيسة القيامة والقدس وكل حبة تراب من فلسطين انها صحوة الضمير للإنسان أينما كان واينما وجد.

إننا ندعو لمحاكمة هذا الكيان والمسؤولين فيه عن هذه الأفعال والجرائم بحق الطفل والشيخ والمرأة في مستشفى المعمداني وعن كل جرائمه في غزة بل في كل فلسطين ولبنان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981522030
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة