صيدا سيتي

د. بديع: نتمنى على الجميع إزالة المخالفات والتعديات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1345 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع البيان التالي:

يتمنى رئيس وأعضاء المجلس البلدي في مدينة صيدا  على جميع المواطنين الكرام العمل على إزالة المخالفات والتعديات بشكل طوعي ضمن نطاق صيدا الإداري ، لأننا نعمل وبالتدريج على تخفيف هذه التعديات وصولا لإزالتها لاحقا في المدينة.

ونؤكد أن هدفنا من إطلاق حملات إزالة التعديات ليس قطع أرزاق الناس، وإنما تنظيم المدينة والسوق التجاري والكورنيش البحري وكافة الأحياء والشوارع بما يتيح للجميع العمل  وكسب الرزق ، وفقا لإجراءات وتوجيهات البلدية المتاحة التي تراعي هذا الأمر والقوانين السارية التي تحفظ حقوق الجميع.

وستكثف الشرطة البلدية دورياتها وتلاحق المخالفين دورياً إعتبارا من اليوم بمؤازرة من القوى الأمنية، وبغطاء من السلطات القضائية والقضاء المالي إذا إقتضى الأمر ذلك.

كما وستبدأ القوى الأمنية وبإشراف القضاء المالي، بتسيير دوريات منفردة بناء على تقارير شرطة بلدية صيدا، وذلك إعتبارا من اليوم أيضا.

ونتمنى من الجميع التعاون وإزالة التعديات  طوعيا على الأرصفة من أصحاب المقاهي ومعارض السيارات والمولدات الكهربائية والفانات والعربات والبسطات ، وسيكون التركيز حاليا على الكورينش البحري، ثم يتم تسيير الدوريات تباعا في سائر الأحياء والشوارع والتقاطعات الداخلية.

نشكر لكم تعاونكم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981518748
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة