صيدا سيتي

التنظيم الشعبي الناصري: مجزرة مستشفى المعمداني في غزة إبادة جماعية تهدف إلى تصفية الشعب الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 711 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن المجزرة المروعة التي نفذها العدو الصهيوني في مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة التي راح ضحيتها أكثر من 800 شهيد، أغلبهم من المرضى ومن العائلات التي لجأت إليها واستقرت في باحة المستشفى هرباً من القصف الذي يطال غزة منذ حوالي 10 أيام، إنما تؤكد مرة تلو المرة على الطبيعة العنصرية والإجرامية لهذا العدو.

إن هذه المجزرة تضاف إلى سلسلة المجازر الطويلة التي استهدفت القضية الفلسطينية، والتي يحاول العدو من خلالها كسر إرادة الشعب الفلسطيني التي بقيت على الدوام عصية على الانكسار.

ويعتبر التنظيم أن هذه الجريمة البشعة التي يندى لها الجبين هي بمثابة إبادة جماعية تهدف إلى تصفية الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

إن دعم أميركا ودول أوروبية لهذا العدوان الوحشي والإرهابي ضد الشعب الفلسطيني يفضح كل ادعاءاتها بالحرص على حقوق الإنسان والحريات وحق الشعوب في تقرير المصير.

ودعا التنظيم الدول العربية إلى تحمل مسؤولياتها والتدخل الفوري بكل الوسائل  لوقف إجرام هذا العدو ومجازره التي يرتكبها بحق المدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981525395
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة