صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية: منحازون لقضية فلسطين وجاهزون لتقديم كل ما نستطيع حين يتطلب الامر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1129 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ محمد طقوش، أن "معركة طوفان الأقصى التي بدأها المجاهدون الفلسطينيون ناجحة، وقد أوجعت المحتل الإسرائيلي، وكشفت قدرات الأبطال المنفذين بمقدار ما كشفت عورات الصديق بمواقفه المخزية تجاه الذين يدافعون عن أرضهم وحقوقهم".

كلام طقوش جاء خلال المهرجان الذي أقامته الجماعة في قصر الأونيسكو في بيروت، اختتاما لفعاليات حملة "بنورك اهتدينا" ودعما "لصمود أهلنا المرابطين في فلسطين"، وشدد على "ضرورة الاصطفاف إلى جانب إخواننا"، مؤكدا "دور الجماعة الإسلامية في لبنان، وعلى أنها ستكون منحازة ولن تكون حيادية تجاه قضايا الأمة"، مؤكدا "جهوزية الجماعة العالية بشتى الوسائل حين يتطلب الأمر".

افتتح المهرجان بعرض مصور لأنشطة الحملة وكلمة لمسؤولها ابراهيم العاصي، تحدث فيها عن فعاليات شهر المولد النبوي الشريف والجهود المبذولة في بيروت وباقي المحافظات، من قبل مجموعة من الجمعيات والمؤسسات الإسلامية والتربوية والخيرية والأهلية والطبية وكذلك بعض الأندية الشبابية والرياضية.

كما شهد المهرجان فقرة فنية للاعلامي بلال مواس تناول فيها تفاعل الناس حول أنشطة المولد وحول واقع المقاومة تجاه المحتل، في حضور نائب الجماعة الدكتور عماد الحوت والعديد من الشخصيات البيروتية وممثلين عن الجمعيات والأندية البيروتية. وتخلل الحفل وصلات إنشادية لفريق أجناد للفن الإسلامي، وجمع تبرعات مادية دعما لأهل غزة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981523225
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة