صيدا سيتي

لقاء للجمعيات الأهلية في صيدا والجوار تضامناً مع غزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء للجمعيات الأهلية في صيدا والجوار تضامناً مع غزة

أقيم لقاء تضامني للجمعيات الأهلية واللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار، بدعوة من قطاع صيدا في "حزب الله" في مركزه بالمدينة، حضره ممثلون عن جمعيات المقاصد الخيرية الإسلامية، يد العون، نور اليقين، الجبهة الاجتماعية، التراث العربي، السبيل الخيرية، ألفة، الفوار تلة مار الياس الإجتماعية، نبع،  النجدة الشعبية اللبنانية، أطفال الصمود، مركز البرامج النسائية، ناشط، الفرقان الإجتماعية، النور الخيرية الثقافية، زيتونة، نجدة الأسير الفلسطيني، النجدة الإجتماعية، التضامن نواة، الكرامة الإجتماعية، ثابت، راصد، إنتماء، التضامن الفلسطيني، .في حضور عدد من مسؤولي وكوادر "حزب الله" والسرايا اللبنانية في قطاع صيدا. 

بعد ترحيب من عضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الدكتور أحمد دكور، تحدث مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر فاكد "أن هذا اللقاء يأتي ضمن الأنشطة والتحركات الداعمة لأهلنا ومقاومتنا في قطاع غزة" ، مشيرا إلى أن "هذه الحرب افرزت من هو العدو ومن الصديق لان ما يجري في فلسطين أصبح اليوم هو المعيار بين الحق والباطل" ،ودعا  إلى "دعم المقاومة وبيئتها الحاضنة بكل اشكال الدعم المعنوي والمادي". 

وأكد المجتمعون " استمرار القيام بكل اشكال الدعم من تحركات وأنشطة وفعاليات دعما لأهلنا ومقاومتنا في غزة لفضح ممارسات العدو الصهيوني وحلفائه الذي يروجون لأفكاره واعلامه الكاذب". 

كما تحدث عدد من مدراء وممثلي الجمعيات مؤكدين "جهوزيتهم ليكونوا  في خدمة المقاومة وبيئتها اللبنانية في حال تطورت الأمور مستقبلاً".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981528465
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة