صيدا سيتي

"المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة" و"الأطر والتجمعات والأندية الرياضية في صيدا" تنفذ وقفة تضامنية مع فلسطين وغزة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة" و"الأطر والتجمعات والأندية الرياضية في صيدا" تنفذ وقفة تضامنية مع فلسطين وغزة

بدعوة من "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" وبالتنسيق مع "الأطر والتجمعات واللجان والاندية الرياضية في منطقة صيدا"، أقيمت يوم الخميس 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، الوقفة التضامنية الرياضية مع فلسطين وغزة وابتهاجا بمعركة طوفان الاقصى وذلك في مجمع الغولدن بول الرياضي.

حضر اللقاء ثلة من الشخصيات الرياضة اللبنانية والفلسطينية الذين عبروا عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية ومع غزة.

بدأ اللقاء بكلمة "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" ألقاها الأستاذ خليل العلي، ثم كانت كلمة "قطاع الشباب في حركة حماس" ألقاها الاستاذ حسن العريض، تلاها كلمة "مكتب الشباب والرياضة في الجماعة الاسلامية في صيدا" ألقاها الأستاذ  فهد الحدق، وبعدها كانت كلمة "مكتب الرياضة في التنظيم الشعبي الناصري" ألقاها السيد حسين البواب، ثم كلمة "اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة"  ألقاها الحاج جهاد الخطيب، ثم كانت كلمة "النادي الاهلي صيدا" ألقاها الكابتن مصطفى جمال، ومن ثم وكلمة" نادي الحرية صيدا" ألقاها السيد سامح الحلاق.

كما حضر اللقاء مدير النادي الأهلي صيدا السيد محي الدين جمال، منسق الرياضة في تيار المستقبل في صيدا السيد خالد بديع، ممثل التعبئة الرياضية في حزب الله السيد محمد زراقط مع وفد مرافق، ممثل مكتب الشباب والرياضة في حركة امل صيدا السيد حسن العبد، ممثل "مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة" أمين سر النادي المقدسي السيد أحمد خليفة، ممثل قدامى لاعبي صيدا السيد علي بيطار والكابتن محمد سانتينا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981531173
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة