صيدا سيتي

لقاء تنسيقي برئاسة د. بديع بحث تفاصيل رفع النفايات والكنس والتنظيف في مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1117 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء تنسيقي برئاسة د. بديع بحث تفاصيل رفع النفايات والكنس والتنظيف في مدينة صيدا

ترأس رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع لقاءً تنسيقيا مطولا مع الجهات المعنية بموضوع رفع النفايات والكنس والتنظيف والمستوعبات في صيدا حضره الرئيس السابق للبلدية المهندس محمد السعودي، ومدير معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة IBC  في صيدا السيد أحمد السيد، وممثل حملة الأوفياء لصيدا السيد فادي كيلاني، وصندوق التكافل التابع للبلدية.

وأشار إلى أن اللقاء كان  تنسيقيا بامتياز جرى خلاله البحث في كل التفاصيل المتعلقة بموضوع النفايات في مدينة صيدا وجمعها ورفعها ونقلها إلى المعمل، وكافة المواضيع ذات الصلة بالنظافة والكنس.

وقد جرى التنويه بما تقوم به مشكورة  حملة الأوفياء لصيدا ودورها في هذا المجال إلى جانب جهود صندوق التكافل ومعمل المعالجة.

وقد تم الإتفاق على أن تعقد لقاءات تنسيقية يومية لتوزيع المهام بين حملة الاوفياء ممثلة بالسيد الكيلاني، وشركة IBC  وصندوق التكافل.

وجرى تقسيم مناطق العمل بشكل مبدئي من القياعة نزولا حتى الاوتوستراد الشرقي حيث تتولى  شركة  IBC رفع النفايات والمستوعبات والكنس، وستتوسع هذه الرقعه بالتدريج.

وأشار إلى أن التعاون تام بين  البلدية وحملة الاوفياء والـ IBC   لجهة تقسيم المهام، ونحن في البلدية أصبح بمقدورنا وبدعم من  صندوق التكافل ان نساعد شركة IBC لتوسيع الرقعه التي  تعمل على تنظيفها، وأيضا نستطيع مساعدة السيد الكيلاني بالمعدات او رفع النفايات حين يحتاج الأمر ذلك. 

وأضاف: وبعد اسبوع  سيكون لنا إجتماع تقييمي وسنعلن عن اي تغيير في تقسيم المهام للناس.

وتطرق د. بديع إلى موضوع مناقصة تلزيم رفع النفايات لاتحاد بلديات صيدا الزهراني، فلفت إلى أنها  تسير ضمن مسارها  الصحيح، وسيتم فض العروض المقدمة في  2 تشرين الثاني 2023. ومن الان ولغاية  فض العروض والتلزيم ، فنحن:  البلدية وشركة IBC  وحملة الأوفياء وصندوق التكافل ، سنعمل على إستكمال مهمة التنظيف والكنس ورفع النفايات في صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981524258
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة