صيدا سيتي

القواس استقبل طلائع الفجر: للحفاظ على تاريخ صيدا الوطني ودورها المقاوم‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1257 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس اللقاء الوطني المستقل محمد شاكر القواس وفدا من قيادة طلائع الفجر في صيدا ضم مسؤول الملف السياسي لطلائع الفجر الحاج حسين الكلش ومسؤول الملف التنظيميّ الحاج عماد جرادي ومسؤول ملف التنسيق والعلاقات الحاج جمال السنّ ومسؤول ملف الأنشطة الحاج علي السبع أعين.

وتباحث المجتمعون في اخر تطورات معركة طوفان الأقصى التي أظهرت عجز الاحتلال الصهيوني أمام إرادة المقاومة وإيمان الشعب الفلسطيني بالنضال من أجل تحرير الأرض المحتلة والدفاع عن المقدسات وتحرير الأسرى وإعادة الحق المسلوب إلى أصحابه الحقيقيين.

كما تطرق اللقاء الى الوضع  الإجتماعي والإقتصادي في مدينة صيدا حيث اكد المجتمعون على أهمية إيجاد الحلول السريعة لمعالجة ملف النفايات المتراكمة في المدينة وضواحيها وعلى ضرورة تحمل المعنيين مسوؤلياتهم في هذا المجال.

وفي النهاية أكد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على تاريخ صيدا الوطني ودورها المقاوم ، وتم الإتفاق  على استمرار عملية التواصل والتنسيق بين الحاضرين لما فيه مصلحة صيدا والصيداويين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981525111
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة