صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تلتقي قوى وأحزاب إسلامية وأئمة مساجد في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1385 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تلتقي قوى وأحزاب إسلامية وأئمة مساجد في صيدا

الدكتور بسام حمود: نصرة المقاومة في فلسطين والتشاور وتوحيد الرؤية حول قضايا المدينة

جال نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو المكتب السياسي محمد الزعتري على قوى وأحزاب وأئمة مساجد في مدينة صيدا، في زيارة تهدف إلى حشد الجهود لنصرة أهلنا في فلسطين ودعم المقاومة في غزة، وتوحيد الرؤية والموقف والتشاور بالقضايا المتعلقة بالشأن العام والأوضاع في مدينة صيدا بشكل خاص.

والتقى لهذه الغاية رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وهيئة العلماء المسلمين بحضور نائب رئيسها في لبنان الشيخ خالد العارفي ورئيس مكتبها في صيدا الشيخ علي السبع أعين، قيادة حزب التحرير في صيدا، الإخوة في طلائع الفجر، لجنة مسجد الفرقان بحضور الشيخ هاني علو وإمام المسجد الشيخ عبد الكريم علو، رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي، إمام مسجد بهاء الدين الحريري الشيخ الدكتور عبد الله البقري، رئيس جمعية الإمام الشاطبي الشيخ الدكتور محمود سمهون، إمام مسجد أبو بكر الصديق الشيخ الدكتور علي جرادي، إمام مسجد الروضة الشيخ حسن عبد العال، إمام مسجد الرحمن الشيخ هشام أبو علفا، وخطيب المسجد العمري الكبير الشيخ محي الدين عنتر، إمام مسجد المصطفى الشيخ نزيه الكبي، إمام مسجد الغفران الشيخ حسام العيلاني، والإخوة في مسجد بلال بن رباح.

وأكد د. حمود أن تطور الأوضاع في فلسطين والعدوان الصهيوني النازي على أهل غزة ونصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته التي حققت إنجازات عظيمة في معركتها مع المحتل، كل ذلك يستدعي حشد الجهود والطاقات لنجسد معنى الأمة الواحدة والجسد الواحد، كما هدفت الزيارات إلى توحيد الرؤية والتشاور في كافة القضايا التي تعني مدينة صيدا، خاصة أن للجو الإسلامي وجود وحضور وازن في المدينة، من خلال موقع هذه القوى والشخصيات ودورها وتاريخها ومنابرها.

وأشاد د. حمود بالدور الفاعل والإيجابي الذي يمارسه ويتبناه الجو الإسلامي في صيدا، داعياً إلى التعاون مع كل القوى السياسية الفاعلة ومع مؤسسات المجتمع المدني التي تُجمع على نصرة القضية الفلسطينية وعلى حق لبنان في الدفاع عن أرضه وتحرير ما تبقى منها، والإستعداد لكل الإحتمالات مع هذا العدو المجرم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981519707
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة