صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية في لبنان تحيّي المقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 07 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1126 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية في لبنان تحيّي المقاومة الفلسطينية على عملياتها البطولية

مرّة جديدة يسطّر أبناؤنا وأهلنا في فلسطين أروع البطولات ويحرزون أروع الانتصارات على العدو الصهيوني ويؤكّدون على قدرتهم على إلحاق الهزيمة بهذا العدو غير آبهين بجبروته ولا بهرولة البعض نحوه.

إنّنا في الجماعة الإسلامية قي لبنان إذ نحيّ ونبارك للمقاومة الفلسطينية وفي طليعتها قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسّام نصرها على العدو في العمليات البطولية التي خاضتها صباح اليوم ضمن معركة طوفان الأقصى، ردّاً على جرائم الإحتلال وعربدته واعتداءاته المتكررة على المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وبقية المدن الفلسطينية،  وعلى انتهاكات العدو وجرائمه بحق أهلنا في الضفة الغريية وبقية المناطق الفلسطينية، وعلى استمراره في حصار قطاع غزة.

نؤكّد في الجماعة أنّ اقتحام مراكز الاحتلال ومستوطناته ضمن معركة طوفان الأقصى ردّ طبيعي وصحيح على جرائم الاحتلال لأنه لا يفهم إلا منطق القوة، كما نؤكّد في الجماعة على وقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومجاهديه الأبطال الذين يرفعون الرأس عالياً، وندعو إلى الوقوف إلى جانب هذا الشعب ومقاومته وصولا إلى تحرير كل فلسطين، ونطالب  بوقف كل أشكال التنسيق الأمني والتطبيع مع العدو الصهيوني.

نعتبر معركة طوفان الأقصى معركة الأمة كلّها لذا نهيب بكل أبناء أمتنا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى إنجاز التحرير.

***  ***   ***

أجواء من الفرح تعيشها مدينة الأحرار صيدا وتوزيع الحلوى من قبل الجماعة الإسلامية احتفالا بالنصر على العدو والعمليات النوعية لمجاهدي القسام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980981063
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة