صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا موسعا من أهالي مخيم عين الحلوة‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1391 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا موسعا من أهالي مخيم عين الحلوة‎

استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود وفداً موسعاً من أهالي حي حطين في مخيم عين الحلوة، وحارة السينما والكينايات، الذين قدموا الشكر أولاً للجهود التي بذلت لوقف اطلاق النار، ثم تركزت شكواهم على استمرار وجود المسلحين من الطرفين في منطقتهم وفي بيوتهم، كما وجود بعض المظاهر العسكرية التي تُشعر باحتمال التحضير لمعارك قادمة، لا سمح الله، كما أكد متحدثون باسم الوفد أنه لم يكن هنالك أي مبرر للمعركة التي حصلت في منطقتهم، فلم يكن هنالك أي مسلح لأية جهة، قبل اقتحام البيوت، كما تركزت الشكاوى على الحجم الهائل للنهب والسرقة والحرائق والتدمير المفتعل لحوالي مائة من البيوت، والتي لا ينتمي أهلها لأية جهة سياسية أو مسلحة، مما يسقط اي ذريعة لتبرير ما حصل.

وطالب الوفد بإجراء الاتصالات اللازمة لتسريع انسحاب جميع المسلحين، والتعويض للمتضررين المنكوبين المهجرين من بيوتهم، وتسريع عودتهم الى بيوتهم حتى بحالتها الحاضرة، وتحدث كثيرون عن حوارهم مع المسلحين قبل دمار بيوتهم، وكيف كان كل مسؤول يلقي اللوم على الآخرين.. ووعد سماحته بإجراء الاتصالات اللازمة لمتابعة الموضوع من كافة جوانبه بإذن الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499239
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة