صيدا سيتي

"حملة الأوفياء لصيدا" تقرر زيادة عدد عمال النظافة في الأسواق التجارية وبدوامين نهاري وليلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1705 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قررت "حملة الأوفياء لصيدا" رفع عدد عمال النظافة وبدوامين نهاري وليلي، لرفع ونقل النفايات من الأسواق التجارية في المدينة وكنس الشوارع فيها بشكل دوري، قناعة منها أن هذه الأسواق هي الواجهة الأساسية للمدينة ومرآتها في النظافة والجمال واستقبال الزوار والمتسوقين دون أي إزعاج أو إستياء، ناهيك عن كون التجار وأصحاب المحال هم العامود الرئيسي والعدد الأكبر المساهمين في دعم الحملة واستمرارها، في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تترنح تحت وطأتها البلديات.

وأعلنت الحملة، أنه منذ تسلمها مهمة نظافة الوسط التجاري ومنطقة الأسواق في المدينة، تقوم يوميا بتنظيف جميع شوارع السوق خارجيا وداخليا، وقد قررت زيادة عدد العمال للحفاظ على نظافة شوارع السوق بدوام نهاري وآخر ليلي، مع تخصيص آلية لرفع النفايات من الأسواق وذلك لضمان استدامة النظافة داخل الأسواق التجارية كونها إحدى الواجهات الأساسية لسمعة المدينة.

وفيما لاقت هذه الخطوة ارتياحا كبيرا لدى التجار وأصحاب المؤسسات والمحال بعدما أحدثت فرقا في استدامة النظافة ومنع انتشار الروائح الكريهة والحشرات، عاهدت الحملة العمل بإصرار وعزم على استمرار المبادرة كونها طوق النجاة للمدينة من التخلص من النفايات في الواقع المأزوم، داعية إلى ضرورة التعاون والتشارك في المسؤولية في الحفاظ على المدينة نظيفة وجميلة كما كانت طوال عهدها.

هذا وواصلت الحملة برنامج النظافة ليوم خطة الإثنين الثاني من تشرين الأول 2023، لتنظيف أحياء وشوارع المدينة ورفع النفايات حيث قام الفريق الأول بإزالة النفايات من محيط مستديرة مرجان وشارع دار الفتوى والمحكمة الشرعية وحي البراد، بينما قام الفريق الثاني برفعها من وسط السوق التجاري بكل طرقاته المتفرعة وكذلك المدينة الصناعية الأولى وحي البرغوث وحسبة الخضار والفاكهة من الداخل ومحيطها، وعمل الفريق الثالث على رفعها من شارع عادل عسيران والدكتور نزيه البزري على طول البولفار الشرقي والكورنيش البحري بالكامل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981495433
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة