صيدا سيتي

القبض على عصابة نفّذت العديد من عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في الجنوب والنبطية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1166 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عـن المديرية العامة لقوى الأمن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العامة البلاغ التالي:

في سياق المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد ان كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في محافظتي الجنوب والنبطية من قبل مجهولين، كُلِّفَت شعبة المعلومات القيام بالإجراءات الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المتورطين بالعمليات المذكورة وتوقيفهم.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصلت الشعبة إلى تحديد هوية أفراد عصابة السرقة والسلب وعددهم أربعة.

بتاريخ 20-9-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت دوريات شعبة المعلومات من تنفيذ كمائن ومداهمات نتج عنها توقيفهم في بلدة الدوير، وبتفتيش منزل الرابع تم ضبط مسدس حربي عدد/2/، ذخائر وسكين وساطور، كما تم ضبط /6/ دراجات آلية مسروقة.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة تأليفهم عصابة نفّذت العديد من عمليات السرقة والسلب بقوة السلاح في الجنوب والنبطية، وآخرها سرقة دراجة آلية من محلة صيدا وعملية سطو مسلح وإطلاق نار على محطة محروقات في بلدة المروانية-صيدا، وأضافوا أنهم بعد تنفيذ عملياتهم يتوارون عن الأنظار في منزل الأخير في بلدة الدوير، كما اعترفوا بتعاطي المخدرات. كذلك، أفاد أحدهم بتجارة مختلف أنواع الأسلحة الحربية وقيامه بإطلاق النار في عدة مناطق من بيروت وجبل لبنان.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981496530
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة