صيدا سيتي

حملة الأوفياء لصيدا ترفع النفايات.. وتتكفل بمهمة كنس الشوارع في الأسواق التجارية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة الأوفياء لصيدا ترفع النفايات.. وتتكفل بمهمة كنس الشوارع في الأسواق التجارية

رفعت حملة الأوفياء لصيدا وتيرة عملها، وقامت منذ مطلع الأسبوع الماضي بكنس شوارع المدينة وتنظيفها وسط الأسواق التجارية وساحة النجمة، مرورا بشارع رياض الصلح وصولا إلى الطرقات الداخلية المتفرعة ومداخل ومخارج السوق التجاري والمعالم السياحية والأثرية والدينية وأمام المحال والمؤسسات التجارية بالكامل.

وقيام حملة الأوفياء لصيدا بهذه المهمة الجديدة جاء بعد استلامها منذ أسبوع تقريبا من مؤسسة الدكتور نزيه البزري الاجتماعية التي كانت سابقا تقوم بهذا العمل مشكورة وبناء على اتفاق مع النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، إيمانا من الحملة أن أسواق المدينة هي من الواجهات الأساسية التي تخص مدينة صيدا وكون شركاء الحملة من فئة التجار ورجال الأعمال، فقد قررت الحملة أن المحافظة المشددة على نظافة الأسواق أمر في غاية الأهمية.

إلى جانب هذه المهمة الإضافية، واصلت حملة الأوفياء لصيدا جمع ونقل النفايات من المدينة ومنطقتها وشوارعها وأحيائها، ليوم السبت في 30 أيلول 2023، حيث قام الفريق الأول من الحملة برفع النفايات عن وسط ومداخل السوق التجاري بكل تفرعاته، مرورا بحي الست نفيسة وشارع ناتاشا سعد ومحيط مستشفى دلاعة وداخل الجامعة اللبنانية ومحيطها بالكامل.

بينما قام الفريق الثاني برفع النفايات والتنظيف عن شارع حسام الدين الحريري - طريق جزين، ومحيط صيدلية مرجان ومحيط حلويات مصطفى الجردلي وشارع القدس وشارع الدكتور غسان حمود وشارع الشيخ محرم العارفي ومحيط حلويات القصير، والطرقات المتفرعة لجميع هذه الطرقات، بالإضافة إلى نزلة صيدون ومحيط حلويات الأسود.

وأزال الفريق الثالث النفايات عن شارع معروف سعد امتدادا إلى منطقة سينيق ومحيط ساحة النجمة والكورنيش البحري ومحيط استراح’ صيدا والمطاعم المجاورة وشارع الدكتور نزيه البزري البولفار الشرقي.

هذا ومن المقرر أن تقوم حملة الأوفياء لصيدا اليوم الأحد في الأول من تشرين الأول 2023، برفع النفايات في ساحة الشهداء ومحيط المسجد والشوارع المؤدية إليه ومدرسة الإصلاح وشارع السراي الحكومي، على أن يقوم آخر بتنظيف شارع مقبرة الإنكليز وسهل الصباغ وحي بعاصيري والنزلة المؤدية إلى مركز الحسين الطبي، ومحيط متجر "سبينس" ومطعم أبو بهيج النعماني ومطعم الحمرا ومحيط فيلا شفيق الحريري.

ويقوم فريق ثالث برفع النفايات من شوارع جمعية المواساة ومجمع "فود ترك" البولفار الشرقي والكورنيش البحري، على أن يقوم فريق رابع بإزالتها من منطقة الفيلات والمدرسة الإنجيلية ومسجد الإمام علي - رضي الله عنه، وصولا إلى محيط المقبرة الإسلامية الجديدة، وشارع مهنية صيدا والمدارس والجامعات ومحيط حسبة صيدا للخضار والفاكهة، ومحيط مطعم ماكدونالدز والمدينة الصناعية الأولى وحي البرغوث.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981494670
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة