صيدا سيتي

د. بديع شارك في فعاليات احتفال خان الإفرنج للفنان مانوكيان والنهار السياحي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع شارك في فعاليات احتفال خان الإفرنج  للفنان مانوكيان والنهار السياحي في صيدا

شارك رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع في فعاليات النهار السياحي في مدينة صيدا، والإحتفال الذي نظمته اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون والتنسيق مع البلدية  وأحياه الفنان الموسيقي غي مانوكيان في خان الإفرنج في المدينة.

وجال د. بديع مع خطيبته المحامية  الأستاذة مايا المجذوب على أجنحة سوق المأكولات الذي تم إفتتاحه عند مدخل الخان وخصص لجمهور الحفل. كما شارك في الإحتفال  الموسيقي في باحة الخان مع الشخصيات والفاعليات، وتابع بانسجام  فقراته الفنية الموسيقية التي قدمها الفنان مانوكيان.

وقد رحبت به سيدات لجنة مهرجانات صيدا برئاسة السيدة نادين كاعين، التي أثنت على دعم البلدية للجنة ولفعاليات النهار السياحي المتزامن أيضا مع الإحتفال في الخان وسوق المأكولات.

د. بديع

د. بديع  أكد أن صيدا تحتاج لمساحة فرح وسعادة بعيدا عن ضغوط الأحداث التي واجهتها مؤخرا ، والظروف الصعبة التي يمر بها لبنان  جراء الأزمة المالية الخانقة.

وأضاف : وبرغم هذه الظروف فقد تمكنت السيدات في لجنة المهرجانات من إقامة هذا الإحتفال الفني والثقافي ، ونحن في بلدية صيدا ساهمنا في تقديم ما أمكن  للجنة المهرجان من دعم لوجستي ومواكبة شرطة البلدية وتنسيق فعاليات النهار السياحي أيضا . وأضاف: الذي يهمنا جميعا كون الإحتفال وفعاليات النهار السياحي  تقام في صيدا القديمة الغنية بمعالمها التراثية والسياحية ، وتشكل نقطة جذب للوفود السياحية المحلية والخارجية. 

وختم : نأمل أن تتكرر مثل هذه الإحتفالات التي تستعيد فيه صيدا مكانتها الحضارية والسياحية والثقافية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499767
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة