صيدا سيتي

​جمعية ألفة أحيت ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد سيدنا ابراهيم عليه السلام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 30 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
​جمعية ألفة أحيت ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد سيدنا ابراهيم عليه السلام

أحيت جمعية ألفة ذكرى المولد النبوي الشريف بحفل أقامته في مسجد سيدنا ابراهيم  عليه السلام في صيدا إستهل مع الحضرة الصوفية التراثية الصيداوية، ثم كانت فقرة انشادية قدمتها فرقة صبا الدمشقية.

وألقى رئيس الجمعية الشيخ صهيب حبلي كلمة تطرق فيها الى معاني إحياء المولد النبوي الشريف، مؤكدا على مشروعية الإحتفال بهذه المناسبة واجماع العلماء على إستحباب ذلك والتخلق بأخلاق رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم الذي تشكل ولادته بداية اشعاع النور والخروج من ظلامة الجاهلية الى نور  الاسلام الذي  حمله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم.

كما تناول الشيخ حبلي مسألة الوحدة الإسلامية التي تعتبر ممراً أساسياً نحو تعزيز وتكريس رسالة الإسلام، الذي دعا الى الوحدة بين المسلمين ونبذ الخلافات، وارساء قيم العدالة والاعتدال بعيدا عن الغلو والتطرف، الذي لايخدم الا أعداء الإسلام والمسلمين، وفي هذا الوقت نحن احوج ما نكون الى وحدة الصف والكلمة، من اجل إعلاء كلمة الإسلام وتوحيد مختلف المذاهب الإسلامية.

وتم توزيع الحلوى في ختام الحفل احتفاءا بالمناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981497440
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة