صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل أبو العردات.. والتأكيد على أهمية خطوة اليوم على أن تستكمل بقية نقاط الاتفاق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1207 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد استقبل أبو العردات.. والتأكيد على أهمية خطوة اليوم على أن تستكمل بقية نقاط الاتفاق

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى "أبو جمال".

وخلال اللقاء جرى البحث في التطورات في مخيم عين الحلوة لا سيما انتشار القوة المشتركة الأمنية داخل المخيم وتسلمها مدارس الأنروا التي كانت محتلة من قبل العسكريين.

وقد أبدى المجتمعون ارتياحهم لهذه الخطوة التي تعتبر اولى الخطوات على ان تستكمل بتنفيذ كامل النقاط التي جرى الاتفاق عليها سابقا في الاجتماعات مع دولة الرئيس نبيه بري ومع القيادة الفلسطينية المشتركة     من بينها تسليم المطلوبين باغتيال اللواء العرموشي ورفاقه.

واكد المجتمعون على أهمية استتباب الأمن والاستقرار في المخيم وعلى أهمية التزام كافة الأطراف بما جرى الاتفاق عليه وذلك لدرء الفتنة وعدم تجدد الاشتباكات في المخيم.

بدوره سعد شكر جميع القوى السياسية اللبنانية والفلسطينية على كافة المستويات الرسمية والحزبية للجهود التي بذلت من أجل التوصل الى خطوة اليوم على أن تستكمل بتنفيذ باقي نقاط الاتفاق.

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981533107
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة