صيدا سيتي

اجتماع في صيدا لتأمين نجاح انتشار القوة الأمنية وإخلاء مدارس "الأونروا" في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1238 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اجتماع في صيدا لتأمين نجاح انتشار القوة الأمنية وإخلاء مدارس "الأونروا" في عين الحلوة

حتى ساعة متقدمة من فجر اليوم، كانت الاتصالات واللقاءات تتواصل على أكثر من صعيد من أجل ضمان نجاح خطوة انتشار "القوة الأمنية المشتركة الفلسطينية عند مداخل مدارس "الأونروا" الواقعة بين منطقتي الطوارئ – التعمير والشارع الفوقاني - بستان القدس، وإخلائها من المسلحين من حركة "فتح" و"تجمع الشباب المسلم" بالتزامن والمتوقعة عقب صلاة الجمعة اليوم.

وفيما أكدت أوساط فلسطينية، أن الطرفين أعطيا الموافقة على هذه الخطوة، عقد اجتماع موسع في مكتب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في صيدا، ضم إليه ممثلو حركة "أمل" الحاج محمد الجباوي والحاج بسام كجك والحاج عباس قبلان، ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي ومسؤول العلاقات الوطنية الدكتور أيمن شناعة، ممثلا عصبة الأنصار الإسلامية الشيخ إبراهيم السعدي وأيمن شريدة ومدير مكتب الشيخ حمود الحاج عبد السلام الصالح.

وبحث المشاركون في الاجتماع إزالة مخاوف جميع الفرقاء من استكمال انتشار القوة الأمنية المشتركة، وإخلاء المدارس من المسلحين، تمهيدا لسحب جميع المظاهر المسلحة، واستمرار الجهود الهادفة لتسليم المطلوبين والتأكيد على تنفيذ الانتشار والإخلاء في الموعد المحدد بعد صلاة الجمعة اليوم.

كما بحث المشاركون في كافة المواضيع من جميع جوانبها، وذلك استكمالا للاجتماعات التي عقدت لنفس الغاية في سفارة دولة فلسطين، مما أعطى انطباعا شاملا بأن الأمور تجري بشكل طبيعي بإذن الله، وأن التنفيذ سيجري اليوم وفق الجدول الذي تم الاتفاق عليه خلال سلسلة الاجتماعات التي عقدت في هذا السياق، على أن يتم مواكبة التنفيذ من جميع المعنيين بإذن الله تعالى، لتلافي أي ثغرة أو خلل يظهر خلال الإجراءات المنوي اتخاذها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981533765
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة