صيدا سيتي

الدكتور بسام حمود يلتقي عضو المكتب السياسي لحركة امل بسام كجك والبحث يتناول الشأن العام وتثبيت الاستقرار في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الدكتور بسام حمود يلتقي عضو المكتب السياسي لحركة امل بسام كجك والبحث يتناول الشأن العام وتثبيت الاستقرار في مخيم عين الحلوة

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا عضو المكتب السياسي لحركة أمل الحاج بسام كجك، بحضور عضو مكتب صيدا في الحماعة الحاج سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء التداول بالشأن السياسي اللبناني العام وبالقضايا الصيداوية والجنوبية بشكل خاص، والاعتداءات الصهيونية المتكررة على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتله وضرورة التصدي لها بموقف لبناني وطني موحد.

كما ناقش اللقاء التطورات الايجابية في مخيم عين الحلوة بعد الاتفاق الاخير الذي اعلنه الرئيس نبيه بري، والذي ترجم على الارض بوقف اطلاق النار وتشكيل القوى الامنية المشتركة وانتشارها في بعض النقاط الحساسة.

واكد المجتمعون على ضرورة استكمال ما تم التوافق عليه لناحية الانسحاب من مدارس الانروا والعمل الجاد على تسليم المشتبه بهم بمقتل اللواء العرموشي وفرهود الى السلطات اللبنانية.

كما دعا المجتمعون الى التوقف عن كل الاعمال التي تترك آثاراً سلبية على حالة الاستقرار لكي يتمكن النازحون من العودة الامنة الى بيوتهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981531109
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة