صيدا سيتي

د. بديع تفقد صيدا القديمة وجال على الوسطيات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع تفقد صيدا القديمة وجال على الوسطيات

تفقد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع  مدينة صيدا القديمة حيث كانت له جولة في أحيائها الداخلية إستهلها بزيارة مكتب البلدية في ساحة باب السراي ، الذي يضم مكتبا ومعرضا للصور.

كما زار مكتب جمعية محمد زيدان للإنماء في المدينة القديمة، والتقى رئيسها المهندس حاتم بديع، وكانت جولة مشتركة على الأحياء التي قامت وتقوم الجمعية بترميمها في إطار الحفاظ على طابعها التراثي المميز . كما شملت الجولة ساحة باب السراي.

ونوه د. بديع بهذه الأعمال التي تقوم بها الجمعية مشكورة ، ولا سيما لجهة أعمال الترميم وتأمين نظافة الأحياء فيها.

كما تفقد د. بديع محيط خان الإفرنج للإطلاع على ما يمكن القيام به من تحضيرات لفعاليات  النهار السياحي، الذي سيتزامن مع المهرجان الموسيقي للفنان غي مانوكيان، الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع البلدية، في خان الإفرنج مساء السبت 30 -9-2023

وجولة على الوسطيات 

من جهة ثانية، جال د. بديع ، وبرفقة متطوعين من صندوق التكافل، على فرق الطوارىء البلدية التي تعمل على تنظيف الوسطيات والمستديرات في شوارع  في مدينة صيدا بدعم من الصندوق. وشملت الجولة الوسطيات من الأولي شمال المدينة إلى مستديرة جامع الحريري في مكسر العبد.  وتتضمن الأعمال تشحيل الأشجار ، وتنظيف الوسطيات والمستديرات  كاملة من النفايات والبقايا البلاستيكية وبقايا الشجر وغيرها، حيث بوشرت الأعمال في مستديرة جامع الحريري.

وستتواصل أعمال الفرق خلال الأيام القادمة لتشمل تباعا  كافة الوسطيات والمستديرات في المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981529725
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة