صيدا سيتي

انضمام المزيد من المشاركين الداعمين إلى "حملة الأوفياء لصيدا"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1172 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انضمام المزيد من المشاركين الداعمين إلى "حملة الأوفياء لصيدا"

على وقع  رفع وتيرة عملها المضني في جمع ونقل النفايات في مدينة صيدا وجوارها يوميا في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعيشها البلديات والعجز عن القيام بواجباتها، تواصل انضمام المشاركين الداعمين إلى "حملة الاوفياء لصيدا"، حيث لامس العدد تقريبا الـ 200، ما يشير إلى الثقة في عملها والشفافية في نظافة الكف والحسابات المالية.

وقد انطلقت حملة الاوفياء لصيدا بعملها ليوم الثلاثاء بإتجاه الوسط التجاري وشوارع الأسواق التجارية للمدينة حيث قامت برفع النفايات، قبل أن تنتقل إلى شارع الجامعات والمدارس حيث رفعت النفايات من محيط مدرسة البهاء والقلعة ومقابل المهنية وثم تم محيط مؤسسة كهرباء صيدا ومقابل مصلحة اوجيرو وزاروب عنتر وساحة النجمة.

وتابعت الاوفياء لصيدا لصيدا سحب النفايات وأعمال التنظيف من محيط جمعية المواساة في القياعة ومحيط مدرسة دوحة المقاصد ومدرسة الراهبات في صيدا. وأتمت سحب النفايات من طلعة المحافظ وصولا إلى كوع الخروب حيث كانت تتنشر بطرقة مخيفة وعشوائية وفوضوية، المنتشرة وكذلك تم تنظيف كامل مستوعبات النفايات الموجودة على البولفار الشرقي للمدينة والكورنيش البحري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981531112
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة