صيدا سيتي

"حملة الأوفياء لصيدا" تواصل رفع النفايات من أحياء المدينة .. وكلمة شكر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 أيلول 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
واصلت "حملة الأوفياء لصيدا" عمليات رفع ونقل النفايات ليوم الأحد في 24 أيلول 2023 حيث عمل الفريق الأول على تنظيف أحياء وشوارع المدينة وأماكن متعددة وكانت البداية من شارع الدكتور نزيه البزري - البولفار الشرقي، مقابل مطعم "سبونتينو دي شادي" وحلويات غرمتي وقبلاوي ومحيط، المطبعة العصرية وكذلك الكورنيش البحري ومحيط مطعم المستشار ومطعم بابا غنوج ومباني المقاصد ومحيط دار الفتوى ووصولا إلى حي الزهور وشارع السراي الحكومي بالكامل ومحيط برادات حليحل ومصرف لبنان والجامعة اللبنانية من الداخل ومحيطها وكل المدارس.
وفيما عمل فريق آخر على إزالة النفايات من داخل المستشفى الحكومي، وقام فريق ثالث برفع النفايات عن محيط فيلا شفيق الحريري، على البولفارالشرقي، ومنطقة سهل الصباغ ومحيط سبينس وشارع مقبرة الإنكليز ومحيط حي بعاصيري ومعصرة الزيتون والمختار عبود. 
هذا وتقدمت "حملة الأوفياء لصيدا" بالشكر الجزيل والعرفان بالجميل لمطاعم ومطابخ مدينة صيدا الذين وافقوا منذ عدة أسابيع ومستمرون بتقديم وجبات الطعام الساخن يوميا إلى رجال النظافة المتميزين التابعين لحملة الأوفياء لصيدا هي: حمله الماعون الخيرية، مطبخ الخير،مطعم سموكة، مطعم وساندوتش سوبره، مطعم الأمير راشد، مطعم باش أحمد، مطعم الأمير أحمد ومطعم وساندوتش بونلس. 
واعتبرت الحملة هذه المبادرة دليلا على النفوس الطيبة والكريمة التي تعبر يومياً عن أصالة المدينة وتاريخها الطويل والعامر بالعادات والسلوك الطيب وبالتكافل والتضامن على أعمال الخير ووقوف الناس إلى جانب بعضها، فهذا هو أصل المدينة وغير ذلك دخيل عليها.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981529905
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة