صيدا سيتي

"حملة الأوفياء لصيدا" تزور النائب البزري وتبحث أزمة النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1668 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حملة الأوفياء لصيدا" برئاسة المشرف الحاج فادي الكيلاني وعضوية السادة "محمد القطب، رائد كنعان، سميح سوبرا وفؤاد كساب"، النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا، وبحث معه مختلف الأوضاع الخدماتية التي تهم المدينة على ضوء أزمة النفايات من الجمع والنقل مروراً بالكنس وصولاً الى معمل معالجة النفايات الحديث. 

وشرح الكيلاني، للنائب البزري دور الحملة في الحفاظ على نظافة المدينة وجمالها في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة، معدداً الصعوبات التي تواجهها يوميا في رفع ونقل النفايات في المدينة لجهة رمي النفايات من خارج المدينة، وخلطها بمواد البناء والأشجار، وغياب ثقافة النظافة وعدم رمي النفايات خارج الحاويات والأماكن المخصصة، وصولا إلى دور "النكيشة" في تفاقم المشكلة.

وفيما نوه النائب البزري بدور الحملة وأهمية استمرارها كضرورة لا غنى عنها حاليا، شدد الكيلاني على أهمية التعاون والتنسيق مع بلدية صيدا وشرطتها لقمع المخالفات في إطارها، معتبرا أن الحفاظ على نظافة المدينة مسؤولية الجميع، مرحبا بانضمام المزيد من التجار وأصحاب المحال إلى الحملة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981525484
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة