صيدا سيتي

تيار الفجر حول أحداث عين الحلوة: ندين منطق التقاتل والتصعيد والتوتير السياسي والميداني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1130 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن تيار الفجر البيان التالي:

"إن ما جرى ويجري في مخيم عين الحلوة في الآونة الأخيرة يثير آلاما وطنية فلسطينية ولبنانية وعربية وإسلامية ، لأنه جاء تعبيرا بشعا عن انحراف خطير في مسار المواجهة مع المشروع الصهيوني في هذه المنطقة من العالم. ولقد كان الأسبوع الأخير زاخرا بالجرائم الكبيرة التي ارتكبت بحق أهلنا الفلسطينيين واللبنانيين في منطقة صيدا، حيث فرض منطق التقاتل على رقعة جغرافية ضيقة مزدحمة بالناس والأهل المشردين من وطنهم فلسطين والرازحين تحت أبشع وأقسى انواع المؤمرات الصهيونية والأميريكية الحاقدة.

اننا ندين منطق التقاتل والتصعيد والإنفعال والتوتير السياسي والميداني، ونرى أنه لا صوت يعلو فوق صوت إنهاء المعركة ووقف إطلاق النار وتمزيق الخرائط الإنقسامية الموضوعة لخنق المخيم وأهله. وحيث لا نرى المحصلة النهائية لكل تلك الموبقات الا تدمير المخيم وتهجير أهله والإيقاع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وتوجيه طعنات غادرة للمقاومة الباسلة في الضفة الغربية المباركة وفي غزة الأبية وفي عموم الأرض الفلسطينية المحتلة.

اننا نناشد القيادات الفلسطينية كلها بأن ترفض كل دعوات التوتير وكل مساعي إيقاد الفتنة وبأن تتخلى عن اللجوء الى استعمال السلاح بين رقاب الشعب الفلسطيني وأعناقه. وكل ما عدا ذلك فإنه يقدم خدمات مجانية ساذجة لصهاينة بني اسرائيل وللسادة الأميركيين المتوحشين الذين يسعون في الليل والنهار لشق صفوفنا وتمزيق وحدتنا."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981673810
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة