صيدا سيتي

أسامة سعد قام بجولة على النازحين وأجرى سلسلة اتصالات والتقى العينا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 988 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد قام بجولة على النازحين وأجرى سلسلة اتصالات والتقى العينا

قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد يرافقه مدير مكتبه طلال أرقدان بجولة على النازحين من مخيم عين الحلوة وتعمير عين الحلوة بسبب أحداث المخيم الأخيرة وذلك في جامع المصللي في منطقة التعمير، وفي مبنى بلدية صيدا ، حيث التقى الأهالي واطلع منهم على أحوالهم وسمع منهم لشكواهم ولغضبهم مما آلت اليه الأمور . وأسف سعد لتزايد اعداد النازحين من المخيم بشكل كبير مبدياً تخوفه من تفجير المخيم من الداخل بهدف تهجير اهله وضرب نضال الشعب الفلسطيني المديد من اجل حقه في العودة الى فلسطين وتهديد امن مدينة صيدا والضغط عليها وتهديد الأمن الوطني اللبناني.

من جهة ثانية كان سعد قد استقبل في مكتبه في صيدا القيادي في حركة الجهاد الاسلامي السيد شكيب العينا، حيث كانت أحداث المخيم محور اللقاء.

كما أجرى سعد مروحة اتصالات مع قيادات فلسطينية للعمل على وقف اطلاق النار.

وحمّل سعد بعض المسؤولين الرسميين اللبنانيين مسؤولية ما قد تؤول اليه مجريات الأحداث الأليمة في عين الحلوة بسبب ما يطلقونه من وعود سخية للمتورطين بأحداث المخيم.

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Saturday, September 9, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981540597
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة