صيدا سيتي

النائب الدكتور أسامة سعد يجري اتصالاً بسعادة سفير فلسطين أشرف دبور ويعقد عدداً من الاجتماعات لمتابعة التطورات الجارية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1216 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اتصالاً بسعادة سفير فلسطين في لبنان أشرف دبور. وأكد الطرفان على ضرورة تنفيذ كل القرارات السابقة التي اتخذتها هيئة العمل المشترك الفلسطينية، بحضور فاعليات لبنانية. 

وتم التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار بشكل فوري اليوم، والبدء بتعزيز القوة المشتركة الفلسطينية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإخلاء المدارس وحمايتها وإزالة الدشم من داخلها، ولملاحقة المطلوبين بجريمة اغتيال العميد العرموشي. 

واستقبل النائب أسامة سعد في مكتبه أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، أمين سر هيئة العمل المشترك المركزية في لبنان الأخ فتحي أبو العردات، بحضور بسام كجك عن حركة أمل،  وناصيف عيسى عن التنظيم الشعبي الناصري.

وأجرى سعد عدة اتصالات من داخل الجلسة بكل من:  قيادة عصبة الأنصار، والشيخ جمال خطاب، وقيادة حركة حماس في صيدا، وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل.

وأكد المجتمعون على أهمية وقف إطلاق النار، وتعزيز القوة الأمنية بالعناصر اللازمة لأخذ دورها، وإخلاء المدارس من المسلحين وإزالة المتاريس منها تمهيداً لتسليمها للأنروا. كما جرى التأكيد على ضرورة ملاحقة المتهمين بجريمة اغتيال العميد العرموشي.

المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981025038
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة