صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ "لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 921 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ "لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري"

استقبلت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري في مجدليون وفد الهيئة الإدارية الجديدة لـ "لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري" في زيارة بروتوكولية لمناسبتي تسلم الهيئة لمهامها وبدء العام الدراسي الجديد.

وتقدمت الوفد رئيسة اللجنة السيدة وفاء شعيب وضم: نائب الرئيس المحامي محمد وليد الحريري وأمينة السر السيدة هنا لطفي واللجنة المالية "السيدتين كوكب إسماعيل وغنى زعتري" والأعضاء "المحامي إبراهيم بن مكي، والسيد أدهم النقيب، والسيدات "رنا ترو، هنا البابا، سمر علايلي، وريمي أبو زينب".

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن التربوي عموماً، ولتقييم العام الدراسي الماضي والإمتحانات الرسمية، حيث نوهت اللجنة بالنتائج التي حققها طلاب الثانوية والذي كان ثمرة مثابرتهم ونتيجة الجهد والتعاون بين الإدارة والمعلمين والأهل، وتم التأكيد على استمرار هذا التعاون لما فيه مصلحة الطلاب.

كما اطلعت الحريري اللجنة على ما تشهده الثانوية من تطوير ومواكبة لكل جديد في الحقل التعليمي والتربوي وخاصة برامج البكالوريا الدولية.

وجرى عرض لأجواء التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد، وتبادل الأمنيات بأن يكون أكثر استقراراً وانتظاماً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981543052
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة