صيدا سيتي

النداف ينضم إلى حملة الأوفياء لصيدا... ورسالة محبة إلى الصيداويين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1395 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت "حملة الاوفياء لصيدا" عملية رفع ونقل النفايات ليوم أمس الاربعاء في 6 أيلول 2023، وقامت فرقها منذ ساعات الصباح برفع النفايات من منطقة القياعة وعن شوارعها بالكامل وهذا العمل أصبح شبه يومي، وسط دعوة لشباب المنطقة للانتباه لرمي النفايات من الخارج والمخاوف من كارثة بيئية في القريب مع هطول الأمطار وتراكم النفايات.

كما قامت فرق أخرى بازالة النفايات من نزلة صيدون، ومن الأسواق التجارية، ومن شارع ومستديرة القدس وشارع الشيخ محرم العارفي وحي الدكتور غسان حمود ومن مكبات مواقف سيارات "سبينس" وسوق الخضار المجاور للمنطقة.

من جهة أخرى، رحبت الحملة بانضمام رجل الأعمال المحب لمدينته المهندس أحمد النداف المغترب والمستثمر بدولة قطر، حيث ساهم بدفع الاشتراك الشهري أكثر بخمسة أضعاف، واتصل بالمشرف على الحملة الحاج فادي الكيلاني، مبادرا للدعم وقدم من باب الأمانة والإستعارة معدة بوبكات لضمها إلى معدات الحملة، حيث تقوم بسحب النفايات لتوفير التكلفة قدر الإمكان، لأننا نستأجر يوميا ما بين ثلاثه أو أربعة من هذه الآليات، ويبقى على الحمله أن توفر سائقا ومادة "الديزل" لهذه الآلية، وهذا يوفر شهريا كحد أدنى مبلغ 2500$.

ووجهت الحملة رسالة إلى كل أبناء صيدا تقول "أن المدينة فيها الخير الكثير والكبير جداً وفيها كل القدرات والخبرات والإمكانيات وفيها كل مقومات الحياة الجميلة لتحقيق النجاح الباهر، إذا عرفنا كيف ننهض بها ونستثمر هذا الخير الوفير.. وسيسألنا الله سبحانه وتعالى عن كل أفعالنا وأقوالنا وتفكيرنا ومواقفنا عند مغادرتنا المؤكدة لهذه الدنيا، لذلك النصيحة أن يبقى هدفنا كبيرا تجاه رب عظيم، وليس تجاه هدف صغير زائل لا محالة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981536193
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة