صيدا سيتي

المستقبل الجنوب جال على دار المعلمين وعدد من المدارس الرسمية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 893 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل الجنوب جال على دار المعلمين وعدد من المدارس الرسمية في صيدا

قام منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو يرافقه عضوا مكتب المنسقية: امين السر الاستاذ محمد شريتح والاستاذ محمد الحريري ومنسقة قطاع التربية والتعليم في صيدا والجنوب الاستاذة عبير حبلي بجولة على عدد من المدارس الرسمية ودار المعلمين في صيدا لتهنئة المدراء الجدد بتكليفهم بمنصب الادارة والاطلاع على التحديات والاستعدادات لانطلاق العام الدراسي في 14 من الشهر الجاري.

وشملت الجولة ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية والمدرسة اللبنانية الكويتية حيث تم تهنئة مديرتيهما كل من الاستاذتين عبير حبلي ووداد جرادي وكانت مناسبة تم خلالها مناقشة الشأن التربوي والمشاكل التي يعاني منها القطاع الرسمي بفرعيه الثانوي والأساسي.

ثم بعد ذلك، كانت زيارة دار المعلمين في صيدا لتهنئة الأستاذة زينب سعدية بتكليفها مديرة الدار وذلك بحضور الاستاذ أمير عاشور مسؤول المعلوماتية في دار المعلمين والأستاذة لوكاديا غابي وتمت مناقشة المشاكل التي يعاني منها هذا الصرح التربوي والذي يمكن استثماره في برنامج تدريب مستمر للاساتذة في القطاعين العام والخاص، كما تم الاطلاع على مركز الصعوبات التعلمية المستحدث في دار المعلمين والذي بحاجة إلى تمويل مادي لاستقطاب المدربين والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981539106
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة